sample1

تصميم وتركيب الشبكات الداخلية :

الشبكات الداخلية لأي مؤسسة هي بمثابة الهيكل العظمى لكل المؤسسة بفضلها تعمل المؤسسة بشكل سريع وأمن وعندما يكون تصميم هذه الشبكة ضعيف أو لم يتم تصميمها كما يجب فتصبح الشبكة بطيئة - تحتوى على مشاكل في كل وقت ويصبح العمل عن طريقها ممل أحيانا وخطر.

ولهذا يجب الاهتمام بعناية عند بناء الشبكات الداخلية لأي مؤسسة واختيار ماهو مناسب من أجهزة مثل أجهزة السيرفرات ، والتي بدورها تقوم بإدارة الأجهزة الطرفية لدى المستخدمين وأيضا عن طريقها تقوم بإدارة الصلاحيات ، ومايتم مشاركته ومايتم تحميله من شبكة الإنترنت .

وعن طريقها يتم تقسيم الإدارات داخل الشركة وإعطاء الصلاحيات لكل إدارة أيضا" .

كما يجب الإهتمام بالأجهزة الأخرى مثل أجهزة الراوتر وأجهزة السويتشات التي بدورها تربط الاجهزة الداخلية في كل إدارة وفي كل مكتب داخل الشركة.

أيضا" يجب الإهتمام بعدة أشياء منها:

نوع الكابل المستخدم في بناء الشبكة الداخلية ، أيضا" اختيار نوع السويتشات والسرعات التي تدعمها ف عملية نقل البيانات من وإلى الأجهزة الطرفية (أجهزة لبكمبيوتر) داخل الشركة.

ونحن في شبكات الزهراء نقوم بتصميم وتركيب الشبكات للشركات والمؤسسات باحترافية ومهنية عالية وعلى أيدي نخبة من أفضل مهندسين الشبكات أيضا" نقدم صيانة الشبكات القائمة والعمل على رفع كفاءتها وحل المشاكل المتعلقة بها.